|

قبيس تنظم فعالية الرسم لايف على كراتين مربعة 

الكاتب : الحدث 2022-08-27 04:22:32

 

 مكة المكرمة ـ إبراهيم البلوشي 


مجموعة قبيس الفنية بمكة المكرمة تقيم مساء اليوم السبت التاسع والعشرين من شهر محرم الحالي لعام 1444 هجرية الموافق السابع والعشرين من شهر أغسطس الحالي 2022م فعالية الرسم لايف على كراتين مربعة.

أوضحت ذلك الفنانة التشكيلية الأستاذة صائمه ملا وأضافت بأنه أتفق عدد من الفنانين والفنانات التشكيلين والمبدعين والمبدعات والبالغ عددهم نحو خمسين فنان وفنانه - على التميز والابتكار والإبداع بما يتوافق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ وبأسلوب تفاعلي بحيث نعمل على تغيير النمط والأسلوب المتعارف عليه عند الفنانين والفنانات التشكيلين وهو فقط الرسم على اللوحة.

وأشارت الأستاذة صائمة ويكون ذلك من خلال تجديد الأفكار، وإيجاد أفكار جديدة
والهدف من ذلك الإرتقاء بفناني مكة المكرمة،بالإضافة إلى إبراز أعمالهم الفنية -
وفي كل فعالية يتم طرح فكرة فعالية، وتكون تجربة أولى لكل فنان وفنانه، بحيث لايكون هناك عمل جاهز، ولكن من خلال الفعالية في كل لقاء يتم تقديم فكره ونعمل جميعا على العصف الذهني من أجل أن يتفاعل الجميع بهذا اليوم للوصول لنتايج مبهرة.

وبينت الأستاذة صائمة ومن ضمن الفعاليات التي تم تقديمها من قبل مجموعة قبيس الفنية بمكة المكرمة الرسم على الحجر، والرسم على السي دي هات، والرسم على الفواتير والأكواب.

ورحبت الأستاذة صائمة بأي شخص يدعم المجموعة أو يشجعها ويأخذ بأيدي الفنانين والفنانات التشكيلين لإبراز مواهبهم ويبدعوا في مجال الفن التشكيلي لخدمة وطننا الحبيب المملكة العربية السعودية.
 
وأكدت بأن مجموعة قبيس الفنية بمكة المكرمة هو أكثر قروب في مكة المكرمة يقوم بتنظيم فعاليات بهذا الشكل الجديد والمنظم ،سائلة الله تعالى للجميع التوفيق والنجاح الدائم.